Blog Image

الدليل النهائي للمرضى من روسيا الذين يبحثون عن أمراض الجهاز الهضمي في المملكة المتحدة

24 Jul, 2024

Blog author iconفريق هيلث تريب
يشارك

يمكن أن يكون التنقل في نظام الرعاية الصحية الأجنبية تحدي ، خاصة عند البحث عن رعاية طبية متخصصة. ل المرضى الروس الذين يحتاجون إلى خدمات أمراض الجهاز الهضمي في المملكة المتحدة ، يمكن أن يكون فهم كيفية الوصول إلى العلاج عالي الجودة ساحقًا والارتباك. قد تشعر بالقلق بشأن اللغة. الخوف من سوء الفهم و يمكن أن يضيف عدم اليقين بشأن جودة الرعاية إلى إجهادك ، جعل العملية برمتها تبدو شاقة. في نهاية المطاف تم تصميم الدليل لتبسيط العملية لك. نحن نقدم. مع هذا الدليل.


تحويل جمالك، تعزيز ثقتك بنفسك

العثور على مستحضرات التجميل المناسبة الإجراء لاحتياجاتك.

Healthtrip icon

نحن متخصصون في مجموعة واسعة من إجراءات التجميل

Procedure

أمراض الجهاز الهضمي. وهذا يشمل مجموعة واسعة:

  • المريء: الأنبوب الذي ينقل الطعام من الفم إلى المعدة.
  • معدة: العضو الذي يتم فيه كسر الطعام وخلط مع عصائر الجهاز الهضمي.
  • الأمعاء الدقيقة: الأنبوب الطويل الملتف حيث تتم معظم عمليات الهضم وامتصاص العناصر الغذائية.
  • الأمعاء الغليظة: الجزء الأخير من الجهاز الهضمي، بما في ذلك القولون والمستقيم، حيث تتم معالجة النفايات وطردها.
  • الكبد: عضو ينتج الصفراء، ويستقلب العناصر الغذائية، ويزيل السموم من المواد الضارة.
  • البنكرياس: عضو ينتج الإنزيمات الهاضمة والهرمونات مثل الأنسولين.
  • المرارة: عضو صغير يقوم بتخزين الصفراء التي ينتجها الكبد.

الشروط المشتركة

يعالج أطباء الجهاز الهضمي مجموعة واسعة من الحالات التي تؤثر على الجهاز الهضمي، بما في ذلك:

حساب تكلفة العلاج، والتحقق من الأعراض، استكشاف الأطباء والمستشفيات


  • أ. مرض الجزر المعدي المريئي (ارتجاع المريء): هذه مشكلة مزمنة حيث يتدفق حمض المعدة بشكل متكرر مرة أخرى. يمكن أن يسبب تهيجًا وعدم الراحة، مما يجعله يشعر.

  • ب. متلازمة القولون العصبي (IBS): IBS هي مشكلة هضمية شائعة تؤدي إلى أعراض مثل البطن الألم والانتفاخ والتغيرات في عادات الأمعاء الخاصة بك. يمكن أن تجعل الخاص بك تشعر المعدة بعدم الارتياح ولا يمكن التنبؤ بها.

  • جي. مرض كرون: يمكن أن يسبب مرض التهاب الأمعاء هذا التهابًا في أي مكان. غالبًا ما يؤدي إلى أعراض مثل الإسهال والمعدة الألم وفقدان الوزن غير المقصود.

  • الإجراءات الأكثر شعبية في الهند

    استبدال الورك الكلي

    خصم يصل إلى 80%

    تقييم 90%

    مرض

    استبدال الورك الكلي (أحادي الجانب))

    استبدال الورك الكلي

    خصم يصل إلى 80%

    تقييم 90%

    مرض

    استبدال الورك الكلي (B/L))

    استبدال الورك الكلي-

    خصم يصل إلى 80%

    تقييم 90%

    مرض

    استبدال الورك الكلي-B/L

    إغلاق ASD

    خصم يصل إلى 80%

    تقييم 90%

    مرض

    إغلاق ASD

    جراحة زراعة الكبد

    خصم يصل إلى 80%

    تقييم 90%

    مرض

    جراحة زراعة الكبد
  • دي. التهاب القولون التقرحي: نوع آخر من أمراض الأمعاء الالتهابية، يسبب التهاب القولون التقرحي. هذا يمكن.

  • E. مرض الاضطرابات الهضمية: هذه حالة من أمراض المناعة الذاتية حيث يؤدي تناول الغلوتين إلى إتلاف الصغار. يمكن أن يؤدي إلى أعراض مثل الإسهال وفقدان الوزن و مشاكل مع امتصاص المغذيات.

  • F. التهاب الكبد: هذا يشير إلى التهاب الكبد ، والذي يمكن أن يكون سببها الفيروسي الالتهابات ، تعاطي الكحول المفرط ، أو عوامل أخرى. يمكن أن يؤثر على كيفية حسنا وظائف الكبد الخاصة بك.

  • ج. التهاب البنكرياس: هذا هو التهاب البنكرياس ، والذي يمكن أن يكون حادًا أو مزمن. غالبًا ما يكون ناتجًا عن حصى المرارة أو الشرب الثقيل ، ويمكن أن يؤدي لألم البطن الشديد وقضايا الجهاز الهضمي.


  • إجراءات التشخيص

    التشخيص. هؤلاء تساعد الإجراءات على أطباء الجهاز الهضمي تقييم صحة الجهاز الهضمي (GI) ، وتشخيص الأمراض ، وتحديد أكثر خطط علاج فعالة. إليك نظرة عامة على التشخيص المشترك الإجراءات المستخدمة في أمراض الجهاز الهضمي:


    1. التنظير

    التنظير هو إجراء تشخيص حيوي في أمراض الجهاز الهضمي ، ويسمح للأطباء لتصور مباشرة الجزء الداخلي من الجهاز الهضمي باستخدام أ أنبوب مرن مزود بكاميرا وضوء ، والمعروف باسم المنظار. ويمكن تنفيذ هذا الإجراء من خلال فتحات طبيعية مختلفة. التنظير العلوي, أو تنظير المريء والمعدة والإثناعشري (EGD)، ويتضمن إدخال المنظار). يتم استخدامه عادة لتشخيص. التنظير السفلي, المعروف باسم يتم استخدام تنظير القولون لتفقد القولون والمستقيم. هذا الإجراء هو حاسم لفحص سرطان القولون والمستقيم ، والتحقيق في الأعراض مثل النزيف أو الإسهال المزمن ، وظروف الإدارة مثل الالتهاب مرض الأمعاء (IBD). بالإضافة إلى ذلك, التنظير السيني يركز على القولون السيني والمستقيم ، مما يوفر رؤى قيمة في أعراض مثل ألم البطن أو نزيف المستقيم. بالمنظار الإجراءات لا تساعد فقط في التشخيص الدقيق ولكن تسمح أيضًا التدخلات العلاجية ، بما في ذلك الخزعات وإزالة الاورام الحميدة.


    2. تنظير الكبسولة

    كبسولة. خلال هذا الإجراء، يبتلع المرضى صغيرة. كما. توفر هذه التقنية تصورًا تفصيليًا للأمعاء الدقيقة. يعتبر التنظير الداخلي للكبسولة مفيدًا بشكل خاص في التشخيص. الإجراء مناسب كما هو لا يتطلب التخدير ويسمح بفحص شامل ل الأمعاء الدقيقة مع الحد الأدنى من الانزعاج للمريض.


    3. ابتلاع الباريوم ووجبة الباريوم

    الباريوم وجبات الباريوم ووجبة الباريوم هي إجراءات إشعاعية تستخدم التباين متوسطة تسمى الباريوم لتعزيز صور الأشعة السينية من الجهاز الهضمي.

    في ابتلاع الباريوم, يبتلع المريض شكلاً سائلاً من الباريوم، الذي يغطي المريء. هذا الاختبار قيمة لتشخيص الحالات مثل صعوبات البلع ، التشوهات الهيكلية ، ومرض الجزر المعدي المريئي (ارتجاع المريء).

    أ وجبة الباريوم, ومن ناحية أخرى، يتضمن تناول الباريوم قبل إجراء الأشعة السينية). يساعد هذا الإجراء على تشخيص حالات مثل القرحة ، الأورام ، والتشوهات الهيكلية في الجهاز الهضمي العلوي. كلاهما توفر الاختبارات صورًا مفصلة تساعد في تشخيص وإدارة اضطرابات الجهاز الهضمي المختلفة.


    4. الموجات فوق الصوتية في البطن

    البطني. ال يتضمن الإجراء وضع محول صغير على سطح الجلد ، التي تنبعث منها موجات صوتية ترتد من الهياكل الداخلية و تم التقاطها لتشكيل الصور. الموجات فوق الصوتية في البطن مفيدة بشكل خاص تقييم الكبد والمرارة والبنكرياس والكلى. تساعد. الإجراء غير مؤلم ، ولا ينطوي على الإشعاع ، ويوفر معلومات قيمة حول حجم وشكل وملمس البطن الأعضاء ، المساعدة في تشخيص وإدارة مختلف ظروف الجهاز الهضمي.


    5. فحص التصوير المقطعي (CT

    أ فحص التصوير المقطعي (CT) هو تقنية تصوير تشخيصية يجمع بين العديد من صور الأشعة السينية المأخوذة من زوايا مختلفة لإنتاج صور مستعرضة لمنطقة البطن. يوفر الفحص بالأشعة المقطعية مناظر مفصلة وشاملة للأعضاء الجهاز الهضمي والمحيط الهياكل. إنه مفيد بشكل خاص لتشخيص وتقييم حالات مثل الأورام والخراجات ومرض التهاب الأمعاء و إصابات داخلية. غالبًا ما يتضمن الإجراء استخدام التباين. الأشعة المقطعية ضرورية للتخطيط الجراحي الإجراءات وتقييم مدى المرض ، مما يجعلها حاسمة أداة في أمراض الجهاز الهضمي.


    6. التصوير بالرنين المغناطيسي (مري)

    مغناطيسي تصوير الرنين (التصوير بالرنين المغناطيسي) هو تقنية تصوير متقدمة تستخدم الحقول المغناطيسية القوية وموجات الراديو لإنشاء صور مفصلة من الناعم الأنسجة والأعضاء. التصوير بالرنين المغناطيسي هو قيمة خاصة لتصور الكبد والبنكرياس والأمعاء الدقيقة. يوفر صورًا عالية الدقة بدون استخدام الإشعاع المؤين ، مما يجعله خيارًا آمنًا ل التصوير المتكرر. يتم استخدام التصوير بالرنين المغناطيسي لتقييم الظروف مثل الكبد المرض واضطرابات البنكرياس وأنواع معينة من الأورام. فإنه يوفر رؤى مفصلة في بنية ووظيفة أعضاء البطن ، المساعدة في التشخيص الدقيق وتخطيط العلاج.


    7. EUS))

    بالمنظار الموجات فوق الصوتية (EUS) هو إجراء تشخيص هجين يجمع بين التنظير مع تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية. منظار داخلي مزود بـ. eus هو مفيد بشكل خاص لتقييم الظروف مثل سرطان البنكرياس ، حجارة القناة الصفراء ، وتنظيم سرطان المريء. أنه يوفر صور عالية الدقة لكل من الجهاز الهضمي و الأنسجة المحيطة ، تقدم معلومات قيمة للتشخيص ، تخطيط العلاج والرصد.


    8. اختبارات المعمل

    تلعب الاختبارات المعملية دورًا مهمًا في دعم تشخيص حالات الجهاز الهضمي.

    تحاليل الدم يمكن أن تشمل تعداد الدم الكامل (CBC)، واختبارات وظائف الكبد (LFTs. هذه الاختبارات تساعد في تقييم الصحة العامة للمريض ، اكتشف علامات المرض ، ومراقبة وظيفة الكبد والبنكرياس.

    اختبارات البراز تستخدم لتحديد الدم أو الالتهابات أو غيرها من التشوهات في البراز عينات. تشمل اختبارات البراز الشائعة اختبارات الدم الخفي في البراز. توفر هذه الاختبارات معلومات تشخيصية قيمة.


    9. اختبارات التنفس

    تقيس اختبارات التنفس وجود غازات محددة في التنفس لتشخيص بعض الحالات الهضمية.

    ال اختبار التنفس الهيدروجين يستخدم للكشف عن عدم تحمل اللاكتوز أو البكتيريا المعوية الصغيرة النمو الزائد (SIBO) عن طريق قياس مستويات الهيدروجين في التنفس بعد ابتلاع السكريات المحددة.

    ال اختبار التنفس اليوريا يساعد على تشخيص عدوى هيليكوباكتر بيلوري ، وهو سبب شائع للهضم القرحة ، من خلال اكتشاف ثاني أكسيد الكربون المنتجة من انهيار اليوريا من البكتيريا. هذه الاختبارات غير غازية وتوفر مفيدة معلومات لتشخيص وإدارة اضطرابات الجهاز الهضمي.


    كل يلعب الإجراء التشخيصي دورًا حاسمًا في تحديد وإدارة ظروف الجهاز الهضمي. من خلال فهم هذه الإجراءات ، يمكنك من الأفضل الاستعداد لعملية التشخيص والتنقل تتلقى تقييمات دقيقة وفي الوقت المناسب لصحتك الهضمية. لو.


    خيارات العلاج لظروف الجهاز الهضمي


    1. إدارة الأدوية

    الأدوية. تختلف أنواع الأدوية المستخدمة بناءً على الحالة المحددة:

    أ. مضادات الحموضة: تستخدم لتحييد حمض المعدة وتوفير راحة سريعة من حرقة المعدة وحمض الارتجاع. تشمل مضادات الحموضة الشائعة هيدروكسيد الألومنيوم و.
    ب. مثبطات مضخة البروتون (PPIs): هذه تقلل من إنتاج حمض المعدة وتستخدم في الظروف مثل ارتجاع المريء والقرحة الهضمية ومتلازمة Zollinger-Ellison. أمثلة.
    جي. حاصرات H: تقلل من إنتاج حمض المعدة وتستخدم في حالات مشابهة لمثبطات مضخة البروتون. حاصرات H2 الشائعة هي رانيتيدين وفاموتيدين.
    دي. الحركية: هذه الأدوية تعزز حركية الجهاز الهضمي ، والمساعدة ظروف مثل المعدة. metoclopramide هو شائع الاستخدام الحركية.
    E. الكورتيكوستيرويدات: تستخدم لتقليل التهاب في أمراض الأمعاء الالتهابية (IBD) مثل كرون المرض والتهاب القولون التقرحي. بريدنيزون وبودوسونيد أمثلة.
    F. مثبطات المناعة والبيولوجيا: وتستخدم هذه لحالات أكثر حدة من IBD لقمع المناعة الاستجابة وتقليل الالتهاب. ومن الأمثلة على ذلك Azathioprine و infliximab.
    ج. مضادات حيوية: يوصف للبكتيريا. يشيع استخدام كلاريثروميسين وأموكسيسيلين.
    ح. مضادات التشبينات: تساعد في تخفيف آلام البطن والتشنج في حالات مثل القولون العصبي. يعتبر الهيوسين والديسيكلومين من مضادات التشنج النموذجية.

    أنا. المسهلات وملينات البراز: تستخدم لعلاج الإمساك. تشمل الأنواع عوامل تشكيل بالجملة مثل سيلليوم ، عوامل من التسمم مثل جليكول البولي إيثين ، والمسهلات المنشطة مثل bisacodyl.


    2. نمط الحياة والتعديلات الغذائية

    تعد التغييرات في نمط الحياة والنظام الغذائي أمرًا بالغ الأهمية في إدارة أمراض الجهاز الهضمي والوقاية منها. تشمل بعض التعديلات الأساسية:

    1. التعديلات الغذائية: نظام غذائي غني بالألياف يمكن أن يعزز الهضم الصحي ويمنع إمساك. أطعمة مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات هي مصادر ممتازة للألياف.
    2. تجنب الأطعمة المحفزة: يجب على المرضى الذين يعانون من حالات مثل ارتجاع المريء أو القولون العصبي أو عدم تحمل اللاكتوز تجنب الأطعمة التي تؤدي إلى أعراضها. تشمل المحفزات الشائعة التوابل.
    3. تمرين منتظم: يساعد النشاط البدني في الحفاظ على الهضم الصحي ويقلل من الإجهاد ، والذي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أعراض الجهاز الهضمي.
    4. ادارة الاجهاد: يمكن لتقنيات مثل اليوغا والتأمل وتمارين التنفس العميق أن تقلل من التوتر وتحسن صحة الجهاز الهضمي.
    5. ترطيب: شرب الكثير من الماء أمر بالغ الأهمية للهضم ومنع الإمساك.

    6. الإقلاع عن التدخين والحد من الكحول: التدخين والإفراط في تناول الكحول يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أعراض الجهاز الهضمي و.


    3. إجراءات التنظير

    الإجراءات بالمنظار ضرورية لتشخيص وعلاج مختلف ظروف الجهاز الهضمي:

    أ. تنظير المعدة (التنظير العلوي): يتضمن إدخال أنبوب رفيع مرن مع كاميرا أسفل الحلق لفحص المريء والمعدة والجزء العلوي من الصغير الأمعاء. يمكنه تشخيص وعلاج حالات مثل القرحة، والتهاب المعدة.
    ب. تنظير القولون: يتضمن إدخال أ. يتم استخدامه للشاشة.
    جي. تصوير البنكرياس والقنوات الصفراوية بالمنظار بالطريق الراجع (ERCP): يجمع بين التنظير والأشعة السينية لتشخيص وعلاج حالات.
    دي. تنظير الكبسولة: يتضمن ابتلاع كاميرا صغيرة بحجم حبة الدواء تستغرق آلافًا من الوقت. هذا الإجراء يساعد تشخيص حالات مثل مرض كرون وأورام الأمعاء الدقيقة و غموض نزيف الجهاز الهضمي.

    E. EUS)): يجمع بين التنظير والموجات فوق الصوتية للحصول على صور مفصلة لـ الجهاز الهضمي والأنسجة المحيطة ، مما يساعد على تشخيص الحالات مثل سرطان البنكرياس والخراجات.


    4. التدخلات الجراحية

    قد تكون الجراحة ضرورية لحالات الجهاز الهضمي الشديدة أو غير المستجيبة. وتشمل العمليات الجراحية الشائعة:

    أ. استئصال الزائدة الدودية: إزالة الزائدة الدودية، عادةً بسبب التهاب الزائدة الدودية.
    ب. استئصال المرارة: إزالة المرارة، وغالبًا ما يكون ذلك بسبب وجود حصوات في المرارة تسبب الألم أو العدوى.
    جي. استئصال القولون: الإزالة الجزئية أو الكلية للقولون ، المستخدمة في حالات سرطان القولون أو مرض كرون الحاد أو التهاب القولون التقرحي.
    دي. الاستئصال والفاغاء: إزالة قسم مريض من الأمعاء تليها إعادة الاتصال من الأقسام الصحية ، المستخدمة في حالات مثل انسداد الأمعاء أو التهاب الرتج.
    E. جراحة المناظير طفيفة التوغل: يستخدم شقوقًا صغيرة وكاميرا لإجراء العمليات الجراحية، مما يؤدي إلى أوقات تعافي أسرع وتقليل خطر حدوث مضاعفات.
    F. جراحة السمنة: إجراءات مثل تحويل مسار المعدة أو تكميم المعدة للعلاج.

    ج. بضع المصرة: شق جراحي في عضلة المصرة، وغالبًا ما يستخدم لعلاج الشقوق الشرجية أو بعض حالات القناة الصفراوية.


    5. العلاجات البديلة والتكميلية

    يمكن أن تدعم العلاجات البديلة والتكميلية العلاجات التقليدية لظروف الجهاز الهضمي:

    أ. العلاج بالإبر: تتضمن تقنية الطب الصينية التقليدية هذه إدخال رقيقة الإبر في نقاط محددة على الجسم لتخفيف الألم وأعراض ظروف مثل IBS وعسر الهوية الوظيفية.
    ب. علاج بالأعشاب: يتم استخدام الأعشاب المختلفة لتخفيف أعراض الجهاز الهضمي. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد زيت النعناع في تقليل أعراض القولون العصبي ، يمكن للزنجبيل أن يخفف الغثيان ، والبابونغميل قد يهدئون في المعدة عدم الراحة.
    جي. البروبيوتيك: البكتيريا المفيدة التي تدعم صحة الأمعاء من خلال الحفاظ على صحتها. يمكن أن تساعد البروبيوتيك في إدارة الظروف مثل IBS ، الإسهال المرتبط بالمضادات الحيوية ، والإسهال المعدي.
    دي. علاجات العقل والجسم: تقنيات مثل اليوغا والتأمل وتاي تشي يمكن أن تقلل من التوتر وتحسين صحة الجهاز الهضمي.

    E. المكملات الغذائية: يمكن أن تدعم المكملات الغذائية مثل الجلوتامين وأحماض أوميغا 3 الدهنية صحة الجهاز الهضمي ، وخاصة في حالات مثل IBD.


    6. العلاج السلوكي والدعم النفسي

    تلعب العوامل النفسية دورًا مهمًا في صحة الجهاز الهضمي ، وجعل العلاج السلوكي والدعم النفسي أمرًا بالغ الأهمية:

    أ. العلاج السلوكي المعرفي (CBT): هذا العلاج يساعد المرضى على تحديد وتغيير الفكر السلبي الأنماط والسلوكيات التي تسهم في أعراض الجهاز الهضمي. إنه فعال.
    ب. العلاج بالتنويم المغناطيسي: شكل متخصص من العلاج بالتنويم المغناطيسي يركز على تحسين الأمعاء.
    جي. الارتجاع البيولوجي: وهي تقنية تعلم المرضى كيفية التحكم في الفسيولوجي الوظائف ، مثل توتر العضلات وحركات الأمعاء ، لإدارة GI أعراض.
    دي. مجموعات الدعم والاستشارة: انضمام. تساعد هذه الموارد المرضى على الشعور بعزلة أقل وأكثر.

    F. تقنيات الحد من الإجهاد: دمج تقنيات الحد من الإجهاد مثل التأمل الذهن ، الاسترخاء التدريجي للعضلات ، والصور الموجهة بشكل كبير تحسين أعراض الجهاز الهضمي والرفاه العام.


    بواسطة. يجب أن تكون كل خطة علاجية مصممة خصيصًا للحالة.



    التنقل يمكن أن تكون رعاية أمراض الجهاز الهضمي في المملكة المتحدة عملية معقدة ، خاصة للمرضى من روسيا. ومع ذلك، مع المعلومات الصحيحة و. لقد قدم لك هذا الدليل. مسلح.


    Healthtrip icon

    العلاجات الصحية

    امنح نفسك الوقت للاسترخاء

    certified

    أقل الأسعار مضمونة!

    علاجات فقدان الوزن، والتخلص من السموم، والتوتر، والعلاجات التقليدية، والتمزقات الصحية لمدة 3 أيام والمزيد

    تقييم 95% للتجربة الرائعة والاسترخاء

    ابقى على تواصل
    يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك، سوف يقوم خبراؤنا بالتواصل معك

    FAQs

    أمراض الجهاز الهضمي هي مجال متخصص للطب يركز على تشخيص وعلاج الاضطرابات المتعلقة بالنظام الهضمي ، بما في ذلك المريء والمعدة والأمعاء الدقيقة والأمعاء الغليظة والكبد والبنكرياس والمرارة.