سياسة الخصوصية
تحترم شركة HealthTrip ("HealthTrip"، "نحن"، "خاصتنا"، "نا") خصوصيتك وتلتزم بحماية معلوماتك الشخصية. تصف هذه السياسة ممارسات HealthTrip فيما يتعلق بمعلومات التعريف الشخصية أو البيانات الشخصية ("المعلومات الشخصية/ PI"). تنطبق هذه السياسة على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا وبريدنا الإلكتروني ومكالماتنا الصوتية ورسائلنا النصية وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي ("المنصات"). عند استخدام المنصات، فإنك توافق على الشروط الواردة في هذه السياسة.
الغرض من سياسة الخصوصية هذه
تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى تزويدك بمعلومات حول كيفية قيام HealthTrip بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية، بما في ذلك أي معلومات شخصية قد تقدمها من خلال المنصات عند شراء منتج أو خدمة أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية.
يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية هذه مع أي سياسة خصوصية أو إشعار أو سياسة معالجة عادلة أخرى قد نقدمها في مناسبات محددة عندما نقوم بجمع أو معالجة معلومات شخصية عنك حتى تكون على دراية كاملة بكيفية وسبب استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. تكمل سياسة الخصوصية هذه الإشعارات وسياسات الخصوصية الأخرى وليس المقصود منها تجاوزها.
بيانات المتصل
HealthTrip هي الشركة المسؤولة عن PI الخاص بك. لقد قمنا بتعيين مسؤول حماية البيانات (DPO) المسؤول عن الإشراف على الأسئلة المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه. إذا كانت لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، فيرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات (DPO) باستخدام التفاصيل الموضحة أدناه.
الاسم الكامل للكيان القانوني: شركة جلوبال بيشنت تك بي تي إي المحدودة
العنوان: إكستشينج، #13-30، رقم 2 فينشر درايف، سنغافورة 608526
ای میل اڈریس: [email protected]
تعديلات السياسة
نحن نبقي سياسة الخصوصية الخاصة بنا قيد المراجعة المنتظمة ونقوم بتحديثها مرة واحدة على الأقل كل 12 شهرًا. قد تقوم HealthTrip بإجراء تعديلات طفيفة على سياسة الخصوصية هذه والتي لن يكون لها تأثير سلبي تؤثر على خصوصيتك، إلا إذا نصت القوانين على خلاف ذلك.
في حالة حدوث تغييرات جوهرية، ستقوم HealthTrip بنشر هذه التعديلات والسياسة المعدلة على موقعنا الإلكتروني، وإخطارك، قدر الإمكان، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق النوافذ المنبثقة عند استخدام منصاتنا في المرة القادمة.
تدخل التعديلات حيز التنفيذ اعتبارًا من تاريخ السريان. يتم نشر النسخة الفعلية من سياسة الخصوصية على موقعنا
دقة البيانات
عندما تقدم لنا PI، فإنك تخبرنا أن المعلومات صحيحة ودقيقة وكاملة وحديثة. أنت تخبرنا أيضًا أن لديك التفويض لتقديمه إلينا. يجب أن تكون المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وحديثة. يرجى إطلاعنا على ما إذا كانت معلوماتك الشخصية قد تغيرت أثناء علاقتك معنا.
فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها
يجوز لنا جمع واستخدام وتخزين ونقل أنواع مختلفة من المعلومات الشخصية عنك والتي قمنا بتجميعها معًا على النحو التالي:
- المعرفات أو بيانات الهوية مثل الاسم الأول/الأوسط/الأخير، أو الاسم المستعار، أو العنوان البريدي، أو المعرف الشخصي الفريد (ملف تعريف الارتباط)، أو تاريخ الميلاد، أو معرف الإنترنت، أو عنوان بروتوكول الإنترنت، أو معرفات أخرى مماثلة.
- تتضمن بيانات الاتصال (عنوان إرسال الفواتير وعنوان التسليم وعنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف).
- المعلومات التجارية، وعروض الأسعار المطلوبة، والمنتجات أو الخدمات التي تم شراؤها، وتاريخ الشراء أو الاستهلاك أو الاتجاهات، بالإضافة إلى البيانات المالية (تفاصيل الحساب البنكي وبطاقة الدفع) وبيانات المعاملات (تفاصيل حول المدفوعات من وإلىك وتفاصيل أخرى عن المنتجات والخدمات لقد اشتريت منا).
- معلومات نشاط الشبكة، بما في ذلك البيانات الفنية (مثل بيانات تسجيل الدخول ونوع المتصفح وإصداره وسجل التصفح وسجل البحث وإعداد المنطقة الزمنية والموقع وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمتصفح ونظام التشغيل والنظام الأساسي والتكنولوجيا الأخرى الموجودة على الأجهزة التي تستخدمها استخدامها للوصول إلى منصاتنا)، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بتفاعلك مع منصاتنا (بيانات الاستخدام).
- بيانات تحديد الموقع الجغرافي (البلد أو الولاية أو المدينة).
- المعلومات الصوتية (مثل سجلات المكالمات) والمعلومات الإلكترونية (مثل سلاسل رسائل البريد الإلكتروني).
- قد نستخلص استنتاجات أو استنتاجات من المعلومات الشخصية التي تجمعها HealthTrip، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات الملف الشخصي (مثل التفضيلات والخصائص والاتجاهات النفسية والسلوك والمواقف والذكاء والتعليقات والاستجابات للاستبيان) وبيانات التسويق (مثل التفضيلات). في تلقي الاتصالات التسويقية منا ومن شركائنا، وتفضيلات الاتصالات).
نقوم أيضًا بجمع واستخدام ومشاركة البيانات المجمعة مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية لأي غرض. يمكن استخلاص البيانات المجمعة من معلوماتك الشخصية، ولكنها لا تعتبر معلومات شخصية في القانون لأن هذه البيانات لن تكشف هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر. على سبيل المثال، قد نقوم بتجميع معلومات نشاط الشبكة الخاصة بك لحساب النسبة المئوية للمستخدمين الذين يصلون إلى ميزة معينة في النظام الأساسي. ومع ذلك، إذا قمنا بدمج البيانات المجمعة أو ربطها بمعلوماتك الشخصية، حتى تتمكن من التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر، فإننا نتعامل مع البيانات المجمعة على أنها معلومات شخصية سيتم استخدامها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.
دعم العملاء
إذا اخترت الاتصال بخدمات دعم العملاء لدينا، فسنقوم بجمع أي استفسارات أو شكاوى أو معلومات أخرى قد ترسلها إلى فريق الدعم لدينا. نحن لا نجمع أي فئات خاصة من المعلومات الشخصية عنك (وهذا يشمل تفاصيل حول عرقك أو أصلك العرقي، ومعتقداتك الدينية أو الفلسفية، وحياتك الجنسية، وتوجهك الجنسي، والآراء السياسية، وعضوية النقابات العمالية، ومعلومات حول صحتك، والبيانات الجينية والبيومترية). . كما أننا لا نجمع أي معلومات حول الإدانات والجرائم الجنائية.
أطفال
لا تقوم HealthTrip بجمع المعلومات الشخصية من القاصرين عن عمد، إلا إذا كان القاصر أحد المسافرين بغرض السياحة العلاجية أو برفقة شخص بالغ. إذا علمنا أن قاصرًا يحاول تقديم معلومات شخصية، فسنقوم بإزالة هذه المعلومات من سجلاتنا. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي القانوني للقاصر الذي زودنا بالمعلومات الشخصية، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من حذفها.
إذا فشلت في تقديم المعلومات الشخصية
عندما نقوم بجمع المعلومات الشخصية المطلوبة بموجب القانون أو بموجب شروط العقد، وتفشل في تقديم تلك المعلومات الشخصية عند طلبها، فقد لا نتمكن من تنفيذ العقد الذي أبرمناه معك أو نحاول إبرامه معك (على سبيل المثال، لتوفير لك مع السلع أو الخدمات). في هذه الحالة، قد نضطر إلى إلغاء منتج أو خدمة تقدمها معنا، ولكننا سنخطرك إذا كان هذا هو الحال في ذلك الوقت.
كيف نجمع معلوماتك الشخصية
نحن نستخدم طرقًا مختلفة لجمع المعلومات الشخصية منك وعنك، بما في ذلك من خلال:
PI الذي تعطيه لنا
نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مباشرة منك (باستخدام الدردشة المباشرة أو النماذج عبر الإنترنت أو عبر مكالمة صوتية/مراسلة). سيتم التعامل مع أي بيانات اتصال (رسائل البريد الإلكتروني والهواتف وما إلى ذلك) التي تقدمها خلال أي تفاعل على أنها جهات اتصال شخصية خاصة بك وسيتم حفظها في ملف التعريف الخاص بك للاتصالات المستقبلية ما لم يطلب على وجه التحديد عدم تخزينها (الاتصال لمرة واحدة فقط). على سبيل المثال، عندما تزودنا بمعلوماتك الشخصية عن طريق طلب عرض أسعار، أو التسجيل أو حجز الرحلات الطبية، أو الاتصال بدعم العملاء لدينا. يتضمن ذلك PI الذي تقدمه عندما:
- التقدم بطلب للحصول على منتجاتنا أو خدماتنا؛
- الاشتراك في خدمتنا أو منشوراتنا؛ طلب إرسال التسويق إليك؛ يقدم لنا ردود الفعل أو الاتصال بنا.
عندما نقوم بالدردشة معك (على سبيل المثال، WhatsApp، Facebook، الرسائل النصية القصيرة العادية وما إلى ذلك) قد يتم إغلاق / إزالة الدردشة عن طريق الخطأ، وقد تكون هناك انقطاعات، أو اتصال بطيء بالإنترنت وما إلى ذلك. وقد نتصل بك لاحقًا عبر الهاتف الآلي والرسائل النصية أو البريد الإلكتروني
إحدى طرق الجمع الرئيسية هي المكالمات الصوتية. لدينا مصلحة خاصة للتأكد من أنك اخترت أفضل خيار ممكن.
PI نجمعها بشكل سلبي:
نقوم أيضًا بجمع PI الخاص بك بشكل سلبي. على سبيل المثال، نقوم بجمع معلومات عنك بمرور الوقت وعبر مواقع الويب المختلفة عندما تزور منصتنا. نستخدم أيضًا أدوات التتبع مثل ملفات تعريف الارتباط والإشارات. أثناء تفاعلك مع منصاتنا، نقوم تلقائيًا بجمع معلومات نشاط الشبكة حول أجهزتك وإجراءات التصفح والأنماط. ونقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية هذه باستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى. للحصول على معلومات إضافية، يرجى الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. قد تستفيد ميزات النظام الأساسي من سمات وإعدادات جهازك التي ستسمح لنا بتحديد موقعك الفعلي (البلد، الولاية). قد تتضمن هذه التقنيات تعيين عنوان IP أو تقنيات أخرى. نحن نستخدم هذه المعلومات لتعزيز تجربتك وتخصيصها وتزويدك بالعروض والخدمات التي قد تهمك. لا يتحكم HealthTrip في إعدادات جهازك، ولكننا نوصي بتمكين خدمات الموقع على جهازك حتى تتمكن من الاستفادة من الميزات والوظائف المتوفرة بناءً على الموقع.
PI التي نتلقاها من مقدمي الخدمة:
نقوم بجمع معلوماتك الشخصية باستخدام مزودي الخدمة.
لأي غرض نستخدم معلوماتك الشخصية
سوف نستخدم PI الخاص بك للأغراض التالية:
تحسين خدماتنا
لتزويدك بمنصاتنا وخدماتنا وتحسينها، لفهم مستخدمي منصاتنا وخدماتنا بشكل أفضل، ولحماية ممتلكاتنا ومنع الإضرار بها.
الزبائن الدائمين
إذا سبق لك أن طلبت عرض أسعار أو اشتريت خدماتنا، فإننا نعاملك باعتبارك العميل العادي (المخلص). يتمتع العملاء المنتظمون بالكثير من المزايا:
- تصبح خبراء في استخدام خدماتنا؛
- احصل على عروض الأسعار الأكثر صلة.
وفقًا لسياستنا، قد نتصل بك كعميل منتظم عبر البريد الإلكتروني/الهاتف المحفوظ ضمن الطلبات والمعاملات السابقة.
نشاطات تسويقية
نحن نستخدم معلوماتك لأغراض تسويقية. قد تشمل هذه الأنشطة ما يلي:
- لإرسال رسائل بريد إلكتروني و/أو رسائل نصية تسويقية إليك من عنوان HealthTrip فيما يتعلق بخدماتنا أو خدمات شركائنا، إذا قمت بالاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني و/أو الرسائل النصية منا أو قمت بالتعامل معنا، ووفقًا لما يسمح به القانون.
لعرض المزيد من الإعلانات والتوصيات ذات الصلة، أو منع الإعلانات والمحتوى الذي قد تجده غير ذي صلة. قد يتم عرض هذه الإعلانات لك على منصاتنا بالإضافة إلى منصات الطرف الثالث (بما في ذلك Google ومواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook) وتتضمن معلومات أو عروض نعتقد نحن أو شركاء العمل لدينا أنك ستجدها مثيرة للاهتمام. قد تعتمد الإعلانات الفردية على المعلومات التي تم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع الأخرى. يمكنك إلغاء الاشتراك في Google (اضغط على هنا) والفيسبوك (صحافة هنا) تخصيص الإعلان في أي وقت - إذا اخترت المشاركة في الأنشطة الترويجية، فقد يتم استخدام المعلومات ذات الصلة لإدارة هذه العروض الترويجية.
- إذا شاركت في برنامج الإحالة الخاص بنا وقمت بإعادة توجيه بريد إلكتروني يحتوي على رمز الإحالة إلى أصدقائك، فإننا نفترض أنك ستحترم أي اعتراضات تتلقاها من أصدقائك فيما يتعلق بمعالجة بريدهم الإلكتروني لأغراض التسويق. إذا واصلت تجاهل اعتراضات أصدقائك ولم تبلغنا بذلك، فإننا ننكر كل المسؤولية التي قد تُفرض علينا كمعلن. لن تقوم HealthTrip بإلغاء الاشتراك في عناوين البريد الإلكتروني للأصدقاء إذا لم يطلبوا ذلك على وجه التحديد.
للتواصل معكم، بما في ذلك ما يلي:
- لإرسال تأكيدات الحجز؛
- لإرسال مواعيد الطبيب أو تغييرات الجدول الزمني كما أبلغ عنها مقدم الرعاية الصحية أو المستشفى.
- لإرسال التنبيهات والإشعارات التي اشتركت فيها، بما في ذلك إلى جهازك المحمول؛
- لطلب المراجعات؛
- لإطلاعك على أحدث المعلومات المتعلقة ببرامج الرحلات/الباقات التي تتم معالجتها بواسطة خدمتنا؛
- للتواصل معك إذا كنت قد اتصلت بدعم عملاء HealthTrip؛
- لإرسال خدمة المعلومات ورسائل البريد الإلكتروني الإدارية؛
- لإرسال معلومات إليك حول الخدمات التي تقدمها HealthTrip أو شركائنا التجاريين، والتي نعتقد أنك قد تكون مهتمًا بها؛
الأغراض القانونية
في بعض الحالات، قد نحتاج إلى استخدام معلوماتك للتعامل مع النزاعات القانونية وحلها، أو لإجراء التحقيقات التنظيمية والامتثال أو لفرض شروط استخدام الخدمة.
أداء العقد
قد يكون استخدام معلوماتك الشخصية ضروريًا لأداء الخدمات وتزويدك بالمنتجات التي طلبتها منا. على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء حجز على منصتنا، فسنحتاج إلى جمع معلومات شخصية منك لإكمال الحجز.
موافقة
قد نعتمد على موافقتك على استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة معينة. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا. لقد قدمنا أدناه، في شكل جدول، وصفًا لجميع الطرق التي نخطط بها لاستخدام PI الخاص بك.
غاية | نشاط | فئة PI |
---|---|---|
للمساعدة في شراء باقات الرحلات الطبية ومنتجات السفر ذات الصلة (مثل تذاكر الطيران، وتأجير السيارات، وحجوزات الفنادق، وما إلى ذلك) - النشاط الرئيسي، لتقديم المساعدة التي تطلبها أو أداء الالتزامات التعاقدية بطريقة أخرى. | لتسجيلك كعميل جديد أو منتظم، وبدء علاقة عمل معك. |
|
لمعالجة وتسليم طلبك المتعلق بالنشاط الرئيسي، بما في ذلك:
|
| |
للاستخدامات الداخلية فقط التي تعتمد على علاقتك معنا أو المتوافقة مع السياق الذي تم فيه جمع المعلومات الشخصية | لإدارة علاقتنا معك والتي ستشمل:
|
|
لتقديم محتوى وإعلانات النظام الأساسي ذات الصلة لك وقياس أو فهم فعالية الإعلانات التي نقدمها لك. |
| |
لاستخدام تحليلات البيانات لتحسين منصاتنا ومنتجاتنا وخدماتنا والتسويق وعلاقات العملاء والتجارب. |
| |
لتقديم الاقتراحات والتوصيات لك بشأن السلع أو الخدمات التي قد تهمك. |
| |
لإنشاء وإدارة حسابك عبر الإنترنت |
| |
للكشف عن الحوادث الأمنية، والحماية من الأنشطة الضارة أو الخادعة أو الاحتيالية أو غير القانونية | لإدارة أعمالنا ومنصاتنا وحمايتها، بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات والاختبار وصيانة النظام والدعم وإعداد التقارير واستضافة البيانات. |
|
لتحديد وإصلاح الأخطاء التي تضعف الوظائف المقصودة الحالية | لإدارة أعمالنا ومنصاتنا وحمايتها، بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات والاختبار وصيانة النظام والدعم وإعداد التقارير واستضافة البيانات. |
|
للامتثال لالتزام قانوني |
|
|
لممارسة المطالبات القانونية أو الدفاع عنها |
|
|
تغيير الغرض
لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا للأغراض التي جمعناها من أجلها، ما لم نعتبر بشكل معقول أننا بحاجة إلى استخدامها لسبب آخر ويكون هذا السبب متوافقًا مع الغرض الأصلي. إذا كنت ترغب في الحصول على شرح حول مدى توافق المعالجة للغرض الجديد مع الغرض الأصلي، فيرجى الاتصال بنا.
اختياراتك
باعتبارنا شركة موجهة نحو العملاء، فإننا نحترم ونقدر توقعاتك.
تحتوي كل رسالة من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لدينا على زر إلغاء الاشتراك ويمكنك إلغاء الاشتراك في مثل هذه الاتصالات في أي وقت.
الموافقة على مشاركة المعلومات
- أسمح للأطباء الذين قدمتهم HealthTrip بتقييم تاريخي الطبي وتقديم خدمات الرعاية الصحية على أساس "كما هي" و"كما هو متاح"، والذي قد يشمل إعطاء الأدوية اللازمة. أدرك أنه سيتم تقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال الاستشارات الهاتفية أو عبر الإنترنت مع الأطباء، ولن يتم إجراء الفحوصات البدنية.
- أقر بأن أي تشخيص يعتمد على الاستشارة الهاتفية سيكون أوليًا، وأوافق على استشارة طبيب آخر إما حسب توجيهات الطبيب الاستشاري أو طبيب من اختياري لمزيد من العلاج.
- أثناء فترة العلاج، سأكشف عن المعلومات الشخصية الحساسة ("PI") للشركة، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر (1) الحالة الصحية الجسدية والفسيولوجية والعقلية والأعراض والتاريخ؛ (2) نتائج الاختبارات الطبية؛ (3) السجلات والتاريخ الطبي؛ و (4) المعلومات البيومترية. يجوز للشركة تخزين هذه المعلومات واستخدامها والكشف عنها للأطباء فقط لغرض العلاج. تتعهد الشركة بعدم نشر أو الكشف عن المعلومات الشخصية إلى أي شخص ثالث أو هيئة اعتبارية دون الحصول على موافقة كتابية صريحة مني، باستثناء ما يفرضه القانون.
- أحتفظ بالحق في مراجعة التاريخ الطبي والسجلات ذات الصلة التي قدمتها للشركة وطلب تصحيحات أو تعديلات على أي معلومات غير دقيقة أو ناقصة. أدرك أن الشركة ليست مسؤولة عن صحة المعلومات الشخصية التي قدمتها.
- أوافق على أن مسؤولية الشركة تقتصر على الخدمات المهنية التي تقدمها، ولا تقدم الشركة أي ضمانات أو إقرارات أو موافقات أو ضمانات ضمنية أو صريحة فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها أي طبيب يعمل بها.
كيف نشارك معلوماتك الشخصية
الشركات التابعة وتغيير السيطرة
يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا، وإذا تم بيع HealthTrip نفسها (أو جزء من أعمالها) أو تم تغيير السيطرة عليها بطريقة أخرى، فسيتمكن المالكون من الوصول إلى معلوماتك الشخصية للاستخدامات المنصوص عليها هنا.
مقدمي الخدمة
يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع الموردين الذين يقدمون خدمات نيابة عنا وقد وافقوا كتابيًا على حماية معلوماتك وعدم الكشف عنها بشكل أكبر. نحن نستعين بخدمات Amazon AWS و Enablex و Gupshup كشركاء تخزين البيانات والاتصالات لدينا ، والمسؤولين عن تقديم خدمات مثل مزود استضافة تطبيقات الويب والهاتف المحمول ، والرسائل القصيرة ، وأرقام الهواتف ، وتسجيل البيانات. لدينا اتفاقية رسمية مع هؤلاء المزودين لضمان الامتثال للوائح الخاصة بحماية البيانات. تلتزم Amazon AWS و Enablex و Gupshup بالحفاظ على سرية وأمن وسلامة البيانات المقدمة. باستخدام خدماتنا ، فإنك تقر وتوافق على أن AWS, Enablex و Gupshup قد تجمع وتعالج وتخزن بياناتك ذات الصلة بالاتصالات وفقًا للشروط المحددة في اتفاقنا معهم.
مقدمو خدمات الدفع والمستشفيات وبائعي السفر
إذا قمت بالحجز عبر المنصات، فقد نشارك معلوماتك الشخصية مع مقدمي خدمات الدفع، والبنوك المستحوذة، وبائعي السفر الذين حجزت معهم. يمكن أن يشمل ذلك وكالات السفر عبر الإنترنت، والفنادق، وشركات الطيران، والمستشفيات، وعيادات الأطباء المسجلين، وشركات تأجير السيارات، ومقدمي خدمات تأمين السفر. ستقوم هذه الأطراف الثالثة بمعالجة معلوماتك الشخصية كوحدات تحكم في البيانات وفقًا لسياسات الخصوصية الخاصة بها. إذا اتصلت بدعم العملاء لدينا، فقد يحتاجون إلى مشاركة المعلومات حول طلبك مع البائع ذي الصلة من أجل مساعدتك.
شركاء العمل
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع شركاء الأعمال المختلفين. قد يستخدم بعض شركاء الأعمال معلوماتك الشخصية للكشف عن الاحتيال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعرفات وبيانات الاتصال ومعلومات نشاط الشبكة، بالإضافة إلى اكتشاف أو منع أو معالجة مشكلات الاحتيال أو الأمان أو التقنية. قد نشارك أيضًا معلوماتك الشخصية مع الشركاء لإنشاء استطلاعات أو نماذج أو تطبيقات أو استبيانات لقياس مدى رضاك عن خدماتنا. قد يستخدم بعض شركاء الأعمال معلوماتك الشخصية لأغراض الإعلان السلوكي عبر الإنترنت أو لتزويدك بخدمات أو منتجات نعتقد أنك قد تكون مهتمًا بها. وقد نشارك أيضًا معلوماتك كما هو موضح لك في وقت جمعها. بالإضافة إلى ذلك، قد نشارك معلومات الاستخدام المجمعة المجهولة مع الشركاء.
نحن ندخل في شروط السرية ومعالجة المعلومات الشخصية مع الشركاء للتأكد من امتثالهم لمستويات عالية من السرية وأفضل الممارسات في معايير الخصوصية والأمان، ونقوم بمراجعة هذه المعايير والممارسات بانتظام.
الحزم الصحية التي قمت بمشاركتها
إذا كنت تستخدم مسارات/عروض أسعار أو كانت لديك كجزء من خدمتنا، فيمكنك إرسال أو منح حق الوصول إلى خط سير الرحلة/عروض الأسعار الخاصة بك لأي شخص تختاره. قد يحتوي خط سير الرحلة/عرض الأسعار الخاص بك على تفاصيل كافية (على سبيل المثال، معلومات المرض والرموز المرجعية للمستشفى) للسماح للمستلم بإلغاء حجزك أو تعديله، وما إلى ذلك. يجب عليك مشاركة خط سير الرحلة/عروض الأسعار الخاصة بك فقط مع الأشخاص الذين تثق بهم. إذا اخترت عرض خط سير الرحلة/عرض الأسعار الخاص بك على صفحات ويب يمكن عرضها بشكل عام (مثل Facebook)، فقد يتم جمع هذه المعلومات واستخدامها من قبل الآخرين.
المعلومات المشتركة في الأماكن العامة
إذا قدمت لنا مراجعة لتجربتك، فإنك تسمح لنا بنشرها على جميع منصاتنا تحت اسم الشاشة الذي قدمته. أنت تسمح لنا أيضًا بتجميعها مع التقييمات الأخرى.
سلطات
يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون، على سبيل المثال لإنفاذ القانون أو السلطات الأخرى. ويشمل ذلك أوامر المحكمة ومذكرات الاستدعاء والأوامر الناشئة عن الإجراءات القانونية والتحقيقات الإدارية أو الجنائية. يجوز لنا أيضًا الكشف عن معلوماتك الشخصية إذا كان الكشف ضروريًا لمنع الأعمال الإجرامية أو اكتشافها أو ملاحقتها قضائيًا أو لمنع أضرار أخرى، أو استجابة لإجراء قانوني أو لإنفاذ حقوقنا ومطالباتنا. بالإضافة إلى ذلك، قد نشارك معلومات الاستخدام المجمعة المجهولة مع الآخرين.
جميع الفئات المذكورة أعلاه تستبعد بيانات الاشتراك في منشئ الرسائل النصية وموافقته. لن تتم مشاركة هذه المعلومات مع أي أطراف ثالثة
كيف نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية وحمايتها
تقع خوادمنا ومراكز البيانات الخاصة بنا في الولايات المتحدة، وقد يتواجد مقدمو الخدمات لدينا هناك وفي بلدان أخرى. من خلال تزويدنا بالمعلومات الشخصية، فإنك توافق على أنه يجوز نقل معلوماتك الشخصية إلى هذه البلدان وتخزينها فيها. قد يكون لدى هذه البلدان قواعد مختلفة و/أو أقل صرامة لحماية الخصوصية/البيانات وأمن البيانات عن تلك الموجودة في بلدك. ونتيجة لذلك، قد تخضع معلوماتك الشخصية لطلبات الوصول من الحكومات أو المحاكم أو جهات إنفاذ القانون في تلك البلدان وفقًا لقوانين تلك البلدان. وفقًا للقوانين المعمول بها في هذه البلدان، سنوفر الضمانات اللازمة للحفاظ على حماية معلوماتك الشخصية، على سبيل المثال، من خلال الحصول على التزامات تعاقدية من مستلمي المعلومات الشخصية بناءً على البنود النموذجية للاتحاد الأوروبي.
لدى HealthTrip برنامج أمان يهدف إلى الحفاظ على المعلومات الشخصية المخزنة في أنظمتنا محمية من الوصول غير المصرح به وسوء الاستخدام. يتم تكوين أنظمتنا باستخدام تقنيات تشفير البيانات أو تشفيرها، وجدران الحماية المصممة وفقًا لمعايير الصناعة. نستخدم أيضًا تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) التي تحمي المعلومات الشخصية التي ترسلها عبر الإنترنت. لا يجوز الوصول إلى المعلومات الشخصية إلا من قبل الأشخاص داخل مؤسستنا أو مقدمي الخدمة لدينا لتنفيذ الاستخدامات المشار إليها في سياسة الخصوصية هذه.
لقد وضعنا إجراءات أمنية مناسبة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها أو تغييرها أو الكشف عنها عن طريق الخطأ. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقتصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين الذين يحتاجون إلى معرفتها. لن يقوموا بمعالجة معلوماتك الشخصية إلا بناءً على تعليماتنا ويخضعون لواجب السرية.
لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه به للمعلومات الشخصية وسنقوم بإخطارك وأي جهة تنظيمية معمول بها بشأن الانتهاك عندما يُطلب منا قانونًا القيام بذلك.
فترات الاحتفاظ
سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا بشكل معقول لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها، بما في ذلك لأغراض تلبية أي متطلبات قانونية أو تنظيمية أو ضريبية أو محاسبية أو إعداد تقارير. قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول في حالة تقديم شكوى أو إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن هناك احتمالًا للتقاضي فيما يتعلق بعلاقتنا معك.
لتحديد فترة الاحتفاظ المناسبة بالمعلومات الشخصية، فإننا نأخذ في الاعتبار مقدار المعلومات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها، والمخاطر المحتملة للضرر الناتج عن الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن معلوماتك الشخصية، والأغراض التي نعالج معلوماتك الشخصية من أجلها وما إذا كان يمكننا تحقيق هذه الأغراض من خلال وسائل أخرى، والمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو الضريبية أو المحاسبية أو غيرها من المتطلبات المعمول بها.
مواقع أخرى
إذا نقرت للوصول إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية أو منصات أخرى، فلن يتم تطبيق سياسة خصوصية HealthTrip.
الطلبات والشكاوى
في ظل ظروف معينة يحددها القانون المعمول به، يحق لك:
- طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية (المعروف باسم "طلب الوصول إلى صاحب البيانات"). يمكّنك هذا من الحصول على نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتحقق من صحة وسلامة المعلومات الشخصية. قد يقتصر الكشف على فترة 12 شهرًا السابقة لاستلام طلب يمكن التحقق منه. يمكنك أيضًا أن تطلب منا أن نزودك بما يلي:
- فئات المصادر التي يتم جمع البيانات الشخصية منها؛
- الأغراض التجارية أو التجارية لجمع المعلومات الشخصية؛
- فئات الأطراف الثالثة التي نشارك معها معلوماتك الشخصية؛
- فئات PI التي كشفنا عنها لغرض تجاري.
- طلب تصحيح المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. يمكّنك هذا من طلب تصحيح أي معلومات شخصية غير كاملة أو غير دقيقة، على الرغم من أننا قد نحتاج إلى التحقق من دقة المعلومات الشخصية الجديدة التي تقدمها لنا.
- طلب الحذف يمكنك إرسال طلب يمكن التحقق منه ومطالبتنا بحذف PI الخاص بك. يرجى العلم أن هناك بعض الحالات (مثل الامتثال لمتطلبات القانون؛ أو تنفيذ معاملة بدأتها أنت؛ أو ممارسة مطالباتنا القانونية أو الدفاع عنها؛ أو الامتثال لطلب رسمي مقدم من السلطات المحلية أو الحكومية أو الفيدرالية؛ أو التعاون مع إنفاذ القانون فيما يتعلق بالأنشطة التي قد تنتهك القانون؛ لاكتشاف الحوادث الأمنية، أو الحماية من الأنشطة الضارة أو الخادعة أو الاحتيالية أو غير القانونية أو مقاضاة المسؤولين عن هذا النشاط لمنع التأثير سلبًا على حقوق وحريات العملاء الآخرين، بما في ذلك الركاب وحاملي بطاقات الدفع لتصحيح الأخطاء لتحديد وإصلاح الأخطاء التي تعوق الوظائف المقصودة الحالية فقط لأغراض التحليل الداخلي وإدارة المخاطر وضمان الجودة والتدريب والأغراض الإحصائية، وتطبيق ضمانات إضافية لمنع أي تأثير غير مبرر على شخص العميل (الفصل الوظيفي) ); لضمان سلامة أنظمة الأرشفة والنسخ الاحتياطي) عندما نرفض طلبك.
- طلب إلغاء الاشتراك في مبيعات/مشاركة المعلومات الشخصية: يجب تقديم هذه الطلبات من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].
نظرًا لطبيعة خدماتنا عن بعد، فمن المهم بالنسبة لنا أن نستمر في التواصل عبر نفس البريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه)، والذي استخدمته لطلب عرض أسعار أو شراء رحلة طبية وغيرها من الخدمات ذات الصلة.
البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه هو قناة الاتصال الرئيسية بالنسبة لنا، حتى نتمكن من تقديم إجابات سريعة وعدم الكشف عن بياناتك لأي شخص ضار.
يمكنك أيضًا إرسال طلب من خلال مكالمة صوتية، ولكن لا يزال يتعين علينا استخدام البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه للرد، نظرًا لمتطلبات القانون ومن أجل حماية مطالباتنا القانونية. إذا قمت بإرسال طلبك من خلال وكيل معتمد أو باستخدام خدمة طرف ثالث، فسنطلب منك إجراء تحقق إضافي عن طريق الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه.
عدم التمييز
لن نقوم بالتمييز ضدك (رفض الخدمات، فرض أسعار مختلفة، تقديم مستويات مختلفة من الجودة) لأنك مارست أيًا من الحقوق المنصوص عليها هنا.
قد يكون هذا الحق محدودًا إذا كان الاختلاف في الأسعار أو مستويات الجودة مرتبطًا بشكل معقول بالقيمة المقدمة لك من خلال معلوماتك الشخصية.
قد نحصل على موافقتك على الاشتراك ونقدم لك حوافز مالية حتى توافق على تقديم معلومات شخصية إضافية أو تمتنع عن طلب حذف معلوماتك الشخصية.
الرسوم والرفض
لن تضطر إلى دفع رسوم للوصول إلى معلوماتك الشخصية (أو لممارسة أي من الحقوق الأخرى). ومع ذلك، قد نفرض رسومًا معقولة إذا كان طلبك لا أساس له من الصحة بشكل واضح، أو متكررًا (أكثر من مرتين خلال فترة 12 شهرًا)، أو مفرطًا. وبدلاً من ذلك، يمكننا رفض الامتثال لطلبك في هذه الظروف.
قد نرفض أيضًا التصرف بناءً على طلبك عندما لا نتمكن من التعرف عليك والتحقق من طلبك، أو إذا لم يتم دفع الرسوم المطلوبة.
قد نحتاج إلى طلب معلومات محددة منك لمساعدتنا في تأكيد هويتك وضمان حقك في الوصول إلى معلوماتك الشخصية (أو ممارسة أي من حقوقك الأخرى). يعد هذا إجراءً أمنيًا لضمان عدم الكشف عن المعلومات الشخصية لأي شخص ليس له الحق في الحصول عليها. قد نتصل بك أيضًا (عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو برنامج المراسلة) لنطلب منك المزيد من المعلومات فيما يتعلق بطلبك لتسريع استجابتنا.
نظرًا للقيود القانونية، قد نرفض طلبك لمعرفة ما إذا كنت تطلب منا الكشف عن بيانات عالية المخاطر (على سبيل المثال، رقم جواز السفر، ورقم التعريف مثل Aadhaar أو SSN، ورقم رخصة القيادة، وبيانات الحساب المالي، وكلمات المرور، وما إلى ذلك) . في مثل هذه الحالات، سنخبرك بأننا قمنا بجمع مثل هذه الأنواع من المعلومات، ما لم يحظر القانون القيام بذلك.
شروط
نحاول الرد على جميع الطلبات المشروعة خلال شهر واحد. في بعض الأحيان، قد يستغرق الأمر أكثر من شهر إذا كان طلبك معقدًا بشكل خاص أو إذا كنت قد قدمت عددًا من الطلبات. وفي هذه الحالة سوف نقوم بإعلامك وإعلامك بكل جديد. يجب ألا يتجاوز الحد الأقصى لوقت الاستجابة 90 يومًا.
جهات الاتصال
يمكنك إرسال شكواك/طلبك إلى البريد الإلكتروني لـ DPO (انظر أعلاه).
كيف تستجيب HealthTrip لإشارات "عدم التتبع".
تحتوي بعض المتصفحات على ميزة "عدم التتبع" التي تتيح لك إخبار مواقع الويب أنك لا تريد أن يتم تتبع أنشطتك عبر الإنترنت.
سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ HealthTrip
الكوكيز هي قطعة صغيرة من البيانات يتم إرسالها من المنصة وتخزينها على جهازك (الكمبيوتر، الهاتف الذكي إلخ) من قبلك متصفح الويب أثناء تصفحك لمنصاتنا وأحيانًا فيما بعد. من دون الكوكيز، سيكون من المستحيل تقديم المعلومات والخدمات التي تطلبها عبر الإنترنت. تتذكر الكوكيز المعلومات الحالية (مثل العناصر المضافة في سلة التسوق في متجر عبر الإنترنت) أو تسجل نشاط تصفحك. يمكن أيضًا استخدامها لتذكر قطع معلومات عشوائية أدخلها المستخدم سابقًا في حقول النموذج مثل الأسماء والعناوين وكلمات المرور وعناوين الفواتير.
باستخدام المنصات، فإنك توافق على استخدام أي من ملفات تعريف الارتباط وأدوات التتبع المذكورة في هذه السياسة، ما لم تقم بإلغاء الاشتراك (متوفر فقط لبعض أنواع ملفات تعريف الارتباط). يمكن العثور على معلومات إضافية حول أغراض ملفات تعريف الارتباط هنا أو يمكنك إرسال طلب إلينا.
فئات ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها HealthTrip
ملفات تعريف الارتباط الفنية والضرورية للغاية
في معظم الحالات، تستخدم منصاتنا ملفات تعريف الارتباط لضمان الجدوى الفنية لربط منصتنا بجهازك وتقديم الخدمات التي تطلبها. يتم دمج ملفات تعريف الارتباط هذه بشكل افتراضي في منصاتنا.
في حالة محاولتك حظر/إيقاف تشغيل أي من ملفات تعريف الارتباط هذه، فقد لا تتلقى جزءًا أساسيًا من الخدمات التي طلبتها. بعض الأمثلة على ملفات تعريف الارتباط هذه هي:
- ملفات تعريف الارتباط لإدخال المستخدم (معرف الجلسة)، على سبيل المثال. عند ملء النموذج عبر الإنترنت (شراء الطرود، إجراء الدفع، وما إلى ذلك).
- ملفات تعريف الارتباط للمصادقة، تُستخدم للخدمات الموثقة، على سبيل المثال، عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت ضمن أي من أنظمة المعلومات المتكاملة مع نظامنا الأساسي.
- ملفات تعريف الارتباط الأمنية المستخدمة للكشف عن انتهاكات المصادقة ومنع الهجمات الضارة.
- ملفات تعريف الارتباط لجلسة مشغل محتوى الوسائط المتعددة، مثل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمشغل الفلاش.
- ملفات تعريف الارتباط لجلسة موازنة التحميل (معالجة أسرع لطلباتك).
- ملفات تعريف الارتباط لمشاركة محتوى المكونات الإضافية الاجتماعية لجهة خارجية.
ملفات تعريف الارتباط الوظيفية والتفضيلات
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه على تحسين منصاتنا وجعلها أكثر سهولة في الاستخدام، وتعزيز مستويات الأمان، وتسهيل الاستخدام الأسرع والأكثر ملاءمة للمنصات، وتلقي إحصائيات قيمة بطريقة مجهولة المصدر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
- لعمل إحصائيات مجمعة عن الزوار الجدد للمنصات.
- لمساعدتنا في التعرف على متصفحك وإعداداته التي تم تكوينها مسبقًا، على سبيل المثال تفضيلات اللغة وحجم الخط وما إلى ذلك. لإدارة العلاقات التعاقدية مع الشركاء، عند الحجز على مواقع الويب الشريكة. للمساعدة في تحسين عرض النظام الأساسي الخاص بنا ولأغراض تخطيط السعة. يجوز لنا أو لمقدمي الخدمات لدينا تعيين ملفات تعريف الارتباط التحليلية. يتيح لنا ذلك جمع معلومات مجمعة أو مجزأة حول أنواع الزوار الذين يصلون إلى منصاتنا والصفحات والإعلانات التي يشاهدونها. من أجل فهم استخدامك لمنصاتنا بشكل أفضل، قد نقوم نحن أو مقدمو الخدمات لدينا بجمع معلومات حول هذا الاستخدام، بما في ذلك الصفحات التي تمت زيارتها والروابط التي تم النقر عليها وما إلى ذلك. نحن لا نستخدم هذه المعلومات للتعرف عليك شخصيًا.
في حالة قيامنا بجمع ملفات تعريف الارتباط لأغراض إحصائية، فإننا ملتزمون بتطبيق مبدأ "الفصل الوظيفي"، بحيث تكون نتائج المعالجة دون أي تأثير سلبي على خصوصيتك أو لا ينبغي اتخاذ أي قرارات ضدك. عادةً ما تكون فترة الاحتفاظ بملفات تعريف الارتباط الوظيفية قصيرة جدًا. في حالة الفترات الأطول، يرجى العلم بأننا نقوم دائمًا بتقييم مستوى مخاطر هذه المعالجة، بحيث لا يؤثر ذلك سلبًا على خصوصيتك.
تحت إشراف صارم، قد نسمح لمقدمي الخدمات بجمع ملفات تعريف الارتباط الوظيفية على منصاتنا من أجل تزويدنا بإحصائيات مجمعة. في مثل هذه الحالات، نطلب من موفري الخدمة تجميع أو مسح البيانات التي تم الحصول عليها من جهازك
الإعلان واستهداف ملفات تعريف الارتباط
نحن والبائعون التابعون لطرف ثالث، بما في ذلك Microsoft, Google و Facebook, يستخدمون ملفات تعريف الارتباط الإعلانية لتقديم الإعلانات بناءً على زياراتك السابقة لمنصاتنا. على سبيل المثال:
- للاستفادة من التتبع عبر الأجهزة من أجل تحسين أنشطتنا الإعلانية. كجزء من التتبع عبر الأجهزة، قد تجمع HealthTrip المعلومات التي تم جمعها من متصفح أو جهاز محمول معين مع كمبيوتر أو جهاز آخر مرتبط بالكمبيوتر أو الجهاز الذي تم جمع المعلومات منه. من خلال تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهازك، يمكنك تغيير إعدادات التتبع عبر الأجهزة لأغراض إعلانية.
- للعمل مع شركات الإعلان عبر الإنترنت لعرض الإعلانات المستهدفة على منصاتنا ومنصات الطرف الثالث التي تزورها. قد يعتمد هذا الاستهداف على المعلومات التي جمعناها نحن أو منصات الطرف الثالث. قد يعتمد هذا الاستهداف أيضًا على أنشطتك أو سلوكياتك على منصاتنا أو تلك الخاصة بأطراف ثالثة. قد نحصل أيضًا على معلومات حول سجل التصفح الخاص بك من شركائنا التجاريين.
يجوز لنا استخدام Google Analytics وMicrosoft Clarity لجمع البيانات الديموغرافية والاهتمامات عنك (مثل نشاط الخريطة الحرارية والعمر والجنس والاهتمامات)، بما في ذلك من خلال التقارير الديموغرافية والاهتمامات في Google Analytics. قد نستخدم المعلومات التي تم جمعها عنك من خلال Google Analytics لخدمات Google مثل تجديد النشاط التسويقي باستخدام Google Analytics وإعداد تقارير الظهور على شبكة Google الإعلانية. الاختيارات التي تقوم بها خاصة بالمتصفح والجهاز. تستخدم بعض جوانب موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعمل. قد لا تتمكن من استخدام هذه الميزات إذا قمت بضبط جهازك على حظر ملفات تعريف الارتباط. نحن نقوم بإخفاء هوية عناوين IP في Google Analytics.
قد نستخدم نحن وشركاؤنا الإعلانيون أيضًا إشارات الويب (صور GIF أحادية البكسل). يتم وضع إشارات الويب هذه في رمز صفحة ويب أو رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني. عند وصولك إلى موقع شريك ضمن تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا، قد نتتبع نشاطك على هذا الموقع.
إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط
يمنحك متصفحك القدرة على التحكم في ملفات تعريف الارتباط. تختلف كيفية القيام بذلك من متصفح لآخر. يجب عليك عرض قائمة المساعدة في المتصفح الذي تستخدمه للحصول على مزيد من المعلومات. يتم تخزين خيار إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط في هذا المتصفح فقط، لذا يجب عليك تعيين تفضيلاتك بشكل منفصل للمتصفحات أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى التي قد تستخدمها. إذا قام متصفحك بحظر ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تكون تفضيلات إلغاء الاشتراك فعالة. يمكن أن يؤدي حذف ملفات تعريف الارتباط في المتصفح إلى إزالة تفضيلات إلغاء الاشتراك الخاصة بك، لذا يجب عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لمراجعة تفضيلاتك. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط أو حذفها أو إلغاء الاشتراك في الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فلن تتوقف جميع عمليات التتبع التي وصفناها في هذه السياسة. يرجى أيضًا ملاحظة أن إلغاء الاشتراك في ملف تعريف ارتباط الطرف الثالث لا يعني أنك لن تتلقى بعد الآن إعلانات أو تسويقًا عبر الإنترنت أو تخضع لها. وهذا يعني أن خدمة الطرف الثالث التي قمت بإلغاء الاشتراك منها لن تقدم بعد الآن إعلانات مخصصة وفقًا لتفضيلات الويب الخاصة بك وسلوكك عبر الإنترنت.
يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث عن طريق زيارة موقع إلغاء الاشتراك على الويب
مثل https://optout.aboutads.info/?c=2&lang=EN or
https://www.cookiesandyou.com/disablecookies/windows/chrome/