Blog Image

5 أسباب مهمة لاختيار زراعة الشعر في تركيا

07 Apr, 2022

Blog author iconفريق هيلث تريب
يشارك

وفقا للتقديرات، فإن تساقط الشعر مشكلة تؤثر على ما يصل إلى 40٪ من الذكور. عادة ما تكون الجينات هي السبب. ولذلك ليس هناك الكثير مما يمكن فعله لمنع أو عكس الصلع عند الذكور بشكل طبيعي. يؤثر تساقط الشعر على الرجال والنساء على حد سواء، ولكنه مشكلة ذكورية إلى حد كبير.

أصبحت تقنيات زراعة الشعر ذات شعبية متزايدة بين الرجال. ومع ذلك، فإن مثل هذه الإجراءات مكلفة في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وإيجاد حل أخصائي مؤهل لزرع الشعر يمكن أن يكون تحديا.

تحويل جمالك، تعزيز ثقتك بنفسك

العثور على مستحضرات التجميل المناسبة الإجراء لاحتياجاتك.

Healthtrip icon

نحن متخصصون في مجموعة واسعة من إجراءات التجميل

Procedure

في المملكة المتحدة، يمكن أن تكلف عملية زراعة الشعر ما يصل إلى 16000 جنيه إسترليني. يبحث المرضى عن العلاج في مكان آخر بسبب التكلفة الباهظة علاجات زراعة الشعر.

تعتبر تركيا، التي تقع على مفترق الطرق بين آسيا وأوروبا، مكانًا مثاليًا لمرضى زراعة الشعر في المستقبل في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن البلاد أكثر من مجرد وجهة سياحية ، وهناك سبب كونه البلد الأكثر شعبية لعمليات زراعة الشعر. يذهب المرضى من جميع أنحاء العالم للحصول على عمليات زرع الشعر في تركيا ، والتي تساهم حوالي 4 مليارات دولار في اقتصاد البلاد كل عام. أصبحت تركيا واحدة من أكثر الدول المرغوبة لجراحة استعادة الشعر بسبب انخفاض تكاليف الرعاية الصحية مقارنة بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومعايير ومرافق الجودة العالية.

حساب تكلفة العلاج، والتحقق من الأعراض، استكشاف الأطباء والمستشفيات

مقالات لها صلة -ما هي مدة تحولات الشعر؟

1. توظيف منهجيات متقدمة

يبدو أن الميزة الأكثر وضوحًا لزراعة الشعر في تركيا هي انخفاض التكاليف؛. أكثر ميزة كبيرة لزراعة الشعر في تركيا ، في رأينا ، هو أن التقنيات المتقدمة تستخدم بتسعير منخفض.

لم تكن زراعة الشعر سهلة للجميع قبل بضع سنوات. الأول و كان السؤال الأكثر أهمية هو مدى ملاءمة المريض لزرع الشعر. يجب أن تكون كثافة بصيلات الشعر في المنطقة المانحة كافية. يمكن الآن تحقيق زراعة الشعر لكل شخص يتمتع بعمليات زرع الشعر المتقدمة ، بما في ذلك الياقوت FUE و DHI.

الإجراءات الأكثر شعبية في

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (أحادي الجانب))

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (B/L))

جراحة سرطان الثدي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

جراحة سرطان الثدي

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-B/L

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-U/L

2. الفعالية من حيث التكلفة

في تركيا، يتم بيع عمليات زراعة الشعر بشكل متكرر في عبوات تعتمد على إجراء زراعة الشعر المستخدم. تتضمن الحزمة أ استشارة فردية مع الطبيب, جميع اختبارات الدم والسكن والنقل.

توفر معظم المراكز تخديرًا غير مؤلم لجميع عمليات زراعة الشعر، وهو ما يتم تضمينه في تكاليف الحزمة الخاصة بنا. لا يتم فرض رسوم إضافية على الأدوية ومنتجات الرعاية الطبية الأخرى التي يجب تناولها بعد العملية.

3. الحصول على النتائج الطبيعية

التخوف الأكثر شيوعًا فيما يتعلق بزراعة الشعر هو أنها لن تكون مناسبة. وبشكل أكثر تحديدًا، هناك شكوك حول ما إذا كان سيبدو طبيعيًا أم لا، وهو ما إذا كان الشخص قد أجرى عملية زراعة شعر في وقت سابق أم لا. وهذا قلق مفهوم لأنه بينما ينزعج الناس من فقدان شعرهم، فإنهم يعتادون على الصورة التي يرونها في المرآة بمرور الوقت، والابتكار والتغيير، حتى لو بدا مفيدًا، يمكن أن يبدو غير عادي في البداية.

عندما يرى المرضى في تركيا صورًا قبل وبعد زراعة الشعر، يشعرون بالارتياح عندما يدركون مدى التحول الطبيعي الذي حققوه. تعتبر طبيعة الطعوم أكثر أهمية بالنسبة لنا من عدد الطعوم المزروعة. لأن نفس كمية الطعوم يمكن زرعها في طرق مختلفة ، مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات.

4. تركيا في إجازة

تعتبر اسطنبول بشكل عام الخيار الأول لأولئك الذين يقررون زراعة الشعر في تركيا من جميع أنحاء العالم بسبب العدد الكبير من المراكز الناجحة التي تعمل كعيادات زراعة الشعر في اسطنبول.

أليس من الجميل أن تقومي بتصفيف شعرك في واحدة من أكثر مدن أوروبا جاذبية، بما تتمتع به من خصائص تاريخية وجغرافية عميقة الجذور وإجازة قصيرة وبعض التسوق؟

على الرغم من أن الأمر ليس مثيرًا مثل استعادة الشعر وإجراء عملية زراعة الشعر، إلا أنه يمكننا القول أن الضيوف متحمسون جدًا لزيارة إسطنبول.

مقالات لها صلة -كيف يمكنني تحويل شعري؟

5. فخامة مضمونة

تقدم العديد من الشركات خدمة التوصيل والتوصيل للمرضى من المطار إلى الفندق. بصفتهم كبار الشخصيات، فهم يوفرون وسائل النقل بين العيادة والفندق. تقدم العديد من عيادات زرع الشعر في تركيا غسلًا أوليًا مجانيًا وتوفير إمدادات الرعاية اللاحقة في العيادة.

بعد زراعة الشعر، من الضروري الاسترخاء في الأماكن الصحية؛.

اختتام الأمر!

تتم عملية زراعة الشعر بنجاح؛. يمكن للآلاف من الأشخاص غير الراضين عن تساقط شعرهم ويرغبون في استعادة مظهرهم السابق في المرآة تحقيق أهدافهم في تركيا بفضل فوائد تركيا في زراعة الشعر.

Healthtrip icon

العلاجات الصحية

امنح نفسك الوقت للاسترخاء

certified

أقل الأسعار مضمونة!

علاجات فقدان الوزن، والتخلص من السموم، والتوتر، والعلاجات التقليدية، والتمزقات الصحية لمدة 3 أيام والمزيد

تقييم 95% للتجربة الرائعة والاسترخاء

ابقى على تواصل
يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك، سوف يقوم خبراؤنا بالتواصل معك

FAQs

في حين أن تساقط الشعر يؤثر على كل من الرجال والنساء ، إلا أنه أكثر انتشارًا إحصائيًا في الرجال.