Blog Image

هل تعرف كيف أصبحت ولاية تاميل نادو عاصمة الصحة العالمية؟

04 Nov, 2023

Blog author iconفريق هيلث تريب
يشارك

في المشهد الواسع للرعاية الصحية العالمية، برزت ولاية تاميل نادو كمنارة للتميز، وحصلت على اللقب المرموق "عاصمة الصحة في العالم". تتميز هذه الدولة الهندية الجنوبية بنظام إيكولوجي للرعاية الصحية يجمع بين الحكمة التقليدية والابتكار الحديث. ما هي العوامل الرئيسية وراء هذا الإنجاز؟ انضم إلينا في رحلة للكشف عن الطبقات الدقيقة لنجاح الرعاية الصحية التاميل نادو ، التي تدعمها البنية التحتية الطبية ذات المستوى العالمي ، وكادر من المهنيين ذوي المهارات العالية ، وخيارات العلاج بأسعار معقولة ، ودعم الحكومة الثابتة.


تحويل جمالك، تعزيز ثقتك بنفسك

العثور على مستحضرات التجميل المناسبة الإجراء لاحتياجاتك.

Healthtrip icon

نحن متخصصون في مجموعة واسعة من إجراءات التجميل

Procedure

يعود تراث الرعاية الصحية في تاميل نادو إلى ممارساتها القديمة في الأيورفيدا والسيدها. تشكل أنظمة الشفاء التقليدية هذه ، التي تم تحسينها وتحديثها على مر القرون ، الأساس الفلسفي لنهج الرعاية الصحية للدولة. إن التآزر بين الطب التقليدي والحديث هو شهادة على التزام ولاية تاميل نادو بالرعاية الصحية الشاملة.


حساب تكلفة العلاج، والتحقق من الأعراض، استكشاف الأطباء والمستشفيات

لعبت حكومة ولاية تاميل نادو دورًا محوريًا في إعادة تشكيل مشهد الرعاية الصحية في الولاية. يرفع مشروع أنظمة التاميل نادو الصحية ، وهي مبادرة رائدة ، جودة الرعاية الصحية والوصول إليها. يتضح التزام الدولة بشكل أكبر من خلال استثماراتها الكبيرة في البنية التحتية للرعاية الصحية ، مما يضمن تقديم الرعاية الصحية المنصفة حتى في المناطق النائية.


يوجد في ولاية تاميل نادو أكبر عدد من الأطباء المسجلين لكل فرد في الهند، حيث يوجد أكثر من 100 طبيب لكل 100.000 شخص (المصدر: المجلس الطبي الهندي).

يعد النظام البيئي القوي للتعليم الطبي في ولاية تاميل نادو منبعًا للمواهب. مع وجود أكثر من 150 كلية طب وجامعة، تخرج الولاية أكثر من 12000 طبيب و40000 ممرضة سنويًا. تعد هذه المؤسسات أيضًا مراكز للأبحاث الطبية المتطورة، وتساهم في المعرفة العالمية للرعاية الصحية.

الإجراءات الأكثر شعبية في

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (أحادي الجانب))

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (B/L))

جراحة سرطان الثدي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

جراحة سرطان الثدي

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-B/L

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-U/L


البنية التحتية للرعاية الصحية في تاميل نادو لا مثيل لها. مع أكثر من 800 مستشفى معتمد، بما في ذلك أسماء مشهورة عالميًا مثل مجموعة مستشفيات أبولو، ومجموعة فورتيس للرعاية الصحية، ومجموعة المستشفيات العالمية، تفتخر الولاية بشبكة من مؤسسات الرعاية الصحية التي تنافس الأفضل في العالم.. تم تجهيز هذه المستشفيات بتكنولوجيا حديثة وتلتزم بمعايير الرعاية الصحية الدولية.


القدرة على تحمل تكاليف الرعاية الصحية في تاميل نادu هي السمة المميزة لنظامها. تكاليف العلاج أقل بكثير مما هي عليه في العديد من البلدان المتقدمة، مما يجعلها وجهة جذابة للسياح العلاجيين الذين يبحثون عن رعاية جيدة دون دفع ثمن باهظ. علاوة على ذلك، تقدم الدولة المستشفيات التي تديرها الحكومة والتي توفر الرعاية الصحية المجانية أو المدعومة للسكان المحرومين.


متخصصو الرعاية الصحية في تاميل نادو هي من بين أفضل ما في العالم ، وقد تلقى الكثير منهم التدريب والاعتراف الدوليين. تُظهر مستشفيات الولاية باستمرار معدلات نجاح عالية في الإجراءات الطبية المعقدة، بدءًا من جراحات القلب وحتى زراعة الأعضاء. علاوة على ذلك ، يضمن استخدام المعدات الطبية الحديثة أن يتلقى المرضى رعاية من الدرجة الأولى.


لقد أسفرت جهود الرعاية الصحية في ولاية تاميل نادو عن نتائج جديرة بالثناء. تفتخر الدولة بواحدة من أدنى معدلات وفيات الرضع في الهند ، مع 14 حالة وفاة فقط لكل 1000 ولادة حية. ومعدل الوفيات النفاسية مثير للإعجاب بنفس القدر، إذ يبلغ 45 حالة وفاة لكل 000 100 مولود حي. انتشار الأمراض المعدية ، مثل شلل الأطفال والملاريا والسل ، انخفض بشكل كبير ، مما ساهم في تحسين الصحة العام للدولة.


تزدهر السياحة العلاجية في ولاية تاميل نادو، بأكثر من 1.5 مليون مريض أجنبي يطلبون العلاج سنويا. تشيناي ، عاصمة تاميل نادو ، هي مركز سياحي طبي مشهور ، يتم الاحتفال به لمستشفياتها ذات المستوى العالمي وخيارات العلاج الفعالة من حيث التكلفة.

تمثل ولاية تاميل نادو أكثر من 50% من إيرادات السياحة العلاجية في الهند (المصدر: اتحاد الصناعة الهندية).


لم يمر التميز في ولاية تاميل نادو في مجال الرعاية الصحية دون أن يلاحظه أحد. لقد منحها اتحاد الصناعة الهندي مرارًا وتكرارًا لقب "أفضل ولاية للسياحة الطبية." تعترف مجموعة الهند اليوم أيضًا بتاميل نادو باعتبارها "أفضل دولة للرعاية الصحية." تؤكد هذه الجوائز التزام الدولة بالتميز في الرعاية الصحية.

في عام 2023، حصلت ولاية تاميل نادو على جائزة "أفضل ولاية للسياحة العلاجية" من قبل اتحاد الصناعة الهندي للعام الرابع على التوالي..


إن رحلة تاميل نادو لتصبح عاصمة الصحة في العالم هي شهادة على نهجها متعدد الأوجه في الرعاية الصحية. مع أساس متين في التقاليد ، والابتكار الحديث ، والمبادرات الحكومية التي يمكن الوصول إليها ، والالتزام بالجودة ، وضعت الدولة معيارًا عالميًا للتميز في الرعاية الصحية. ومع استمرار ولاية تاميل نادو في الريادة في مجال الرعاية الصحية، فإنها تدعو العالم للمشاركة في إنجازاتها الرائعة.

Healthtrip icon

العلاجات الصحية

امنح نفسك الوقت للاسترخاء

certified

أقل الأسعار مضمونة!

علاجات فقدان الوزن، والتخلص من السموم، والتوتر، والعلاجات التقليدية، والتمزقات الصحية لمدة 3 أيام والمزيد

تقييم 95% للتجربة الرائعة والاسترخاء

ابقى على تواصل
يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك، سوف يقوم خبراؤنا بالتواصل معك

FAQs

وتشمل العوامل الرئيسية بنيتها التحتية الطبية ذات المستوى العالمي، وكادر من المهنيين ذوي المهارات العالية، وخيارات العلاج بأسعار معقولة، والدعم الحكومي الثابت. يلعب التآزر بين الطب التقليدي والحديث أيضًا دورًا حاسمًا.