Blog Image

الشفاء في الهند: ظهور الهند كمركز للسياحة الطبية

19 Apr, 2022

Blog author iconفريق هيلث تريب
يشارك

لطالما اجتذبت الثقافة والتراث الغني للهند الناس على نطاق واسع، ومع ذلك، هناك شيء آخر أدى إلى ظهور بلادنا كواحدة من أكثر وجهات السفر المفضلة في العالم - السياحة الصحية. ربما تكون قد سافرت إلى أوقات الفراغ ، أو حضرت اجتماعًا تجاريًا ، أو ذهبت إلى حفل زفاف ، من قبل ، ولكن السفر من أجلك العلاج الطبي, وهذا أيضًا عبر البحار ، بالتأكيد قرار كبير. سياحة طبية هي واحدة من أفضل الصناعات العالمية ، وإذا تحدثنا عن الهند وحدها ، فقد نمت بشكل هائل على مر السنين. مع معدل نمو سنوي مركب يقدر بـ 21.1 في المئة ، تحتل الهند المرتبة العاشرة من بين أفضل 46 دولة مدرجة في مؤشر السياحة العلاجية 2020-2021, مقدمة من جمعية السياحة العلاجية.

تحويل جمالك، تعزيز ثقتك بنفسك

العثور على مستحضرات التجميل المناسبة الإجراء لاحتياجاتك.

Healthtrip icon

نحن متخصصون في مجموعة واسعة من إجراءات التجميل

Procedure

والسؤال هو، ما الذي يجعل الهند الخيار الأول للأشخاص للسياحة العلاجية؟

تحسين التكلفة بشكل أفضل

يمكن أن يكلفك علاج بعض الأمراض والعلل ثروة في البلدان المتقدمة، بينما عندما يتعلق الأمر بدولة نامية مثل الهند، فمن المرجح أن يوفر الشخص ما يقرب من 50 بالمائة مما يجب أن ينفقه في بلده. ليس العلاج فحسب، بل أيضًا الإقامة في المستشفى ورسوم الطبيب ونفقات السفر أرخص بكثير وصديقة للجيب.

حساب تكلفة العلاج، والتحقق من الأعراض، استكشاف الأطباء والمستشفيات

السكن بأسعار معقولة بالقرب من المستشفى

عندما يسافر الأشخاص لأسباب طبية، فإنهم غالبًا ما يميلون إلى السفر مع مرافق لمساعدتهم وتلبية احتياجاتهم أثناء إقامتهم بعد العملية الجراحية. أحد أكبر المخاوف، عندما تخطط للسفر، هو العثور على مكان جيد وبأسعار معقولة للإقامة، والذي يكون على مقربة من المستشفى. عندما يتعلق الأمر بالعمليات الجراحية المعقدة، يميل الناس إلى تفضيل المدن الكبرى مثل دلهي ومومباي. في الهند ، من الأسهل بكثير العثور على أماكن إقامة بأسعار معقولة بالقرب من المستشفى حيث يمكنك البقاء بشكل مريح.

التكنولوجيا المتقدمة

الإجراءات الأكثر شعبية في

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (أحادي الجانب))

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (B/L))

جراحة سرطان الثدي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

جراحة سرطان الثدي

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-B/L

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-U/L

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الطبية، فإن الهند لا تقل عن أي دولة غربية. تتمتع البلاد بنظام رعاية صحية محدث مزود بمعدات حديثة وأفضل الأساليب لعلاج وتشخيص مجموعة واسعة من الأمراض. سواء كان الأمر يتعلق بمرافق العلاج الأولية، أو الثانوية، فقد أصبح كلاهما قويًا جدًا في الهند, في المستشفيات الخاصة وكذلك الحكومية.

علاج عالي الجودة

مرافق الرعاية الصحية في الهند على قدم المساواة مع التميز وهذا هو السبب وراء سفر المرضى من البلدان المتقدمة للغاية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة إلى الهند للحصول على علاجاتهم. يتم تدريب الخبراء الطبيين بشكل كبير للتعامل مع الحالات الأكثر تعقيدًا بأقصى قدر من الكفاءة، وتشمل مجالات خبرتهم عضلات قلبية, تقويم العظام, عصبية, و الأورام التدخلات. يتم دعم فريق الخبراء من الأطباء من قبل موظفي التمريض والمسعفين المتفانين.

الطرق العلاجية القديمة

وبصرف النظر عن طرق العلاج المتقدمة، تعد الهند أيضًا أكبر مركز لعلاجات وعلاجات الأيورفيدا التي يعود تاريخها إلى أكثر من 5000 عام.. ليس فقط الأيورفيدا لكن هناك أيضًا طرائق قديمة أخرى مثل المعالجة المثلية والعلاج الطبيعي واليوغا والطب الجامعي هنا أيضًا. تنمو صناعة Ayush بشكل كبير وبمعدل هائل. إذا كنت تخطط لتجاوز العلاجات المعتادة وتجربة شيء جديد، فإن الهند هي واحدة من أفضل الأماكن للقيام بذلك.

Healthtrip icon

العلاجات الصحية

امنح نفسك الوقت للاسترخاء

certified

أقل الأسعار مضمونة!

علاجات فقدان الوزن، والتخلص من السموم، والتوتر، والعلاجات التقليدية، والتمزقات الصحية لمدة 3 أيام والمزيد

تقييم 95% للتجربة الرائعة والاسترخاء

ابقى على تواصل
يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك، سوف يقوم خبراؤنا بالتواصل معك

FAQs

تقدم الهند مزيجًا فريدًا من الرعاية الطبية عالية الجودة، والقدرة على تحمل التكاليف، والتجربة الثقافية الغنية، مما يجعلها وجهة جذابة للسياح العلاجيين.