Blog Image

خيارات العلاج المتقدمة للسرطان مع المستشفيات ذات المستوى العالمي في الهند

19 Apr, 2022

Blog author iconفريق هيلث تريب
يشارك

عادةً ما يكون علاج السرطان معقدًا ومكلفًا، خاصة عندما يتم إجراؤه في الخارج. حقيقة أن الهند هي مركز متزايد لعلاج السرطان قد جذبت الكثير من المرضى. أحدثت الاكتشافات والاختراقات في علاج السرطان ثورة علاج السرطان في الهند.

يمكنك العثور على الطراز العالميالمستشفيات في الهند تقديم أ مجموعة واسعة من علاجات السرطان طرائق ، مما يسمح للأطباء بترتيب خطة علاج مخصصة للمريض ، وهو ما يشبه إضافة إلى فعاليته. أيضا ، علاج السرطان ، هنا ، أرخص بكثير وصديق للجيب ، وهو مرة أخرى مصدر جذب رئيسي للمرضى على نطاق واسع.

تحويل جمالك، تعزيز ثقتك بنفسك

العثور على مستحضرات التجميل المناسبة الإجراء لاحتياجاتك.

Healthtrip icon

نحن متخصصون في مجموعة واسعة من إجراءات التجميل

Procedure

البلاد لديها بعض منكبار المتخصصين في السرطان معترف بهم وطنيا ودوليا، والذين يقدمون نهجا متعدد التخصصات ومبتكرا، ويعودون بخيارات العلاج المتقدمة التي تشمل ما يلي:

اختبار العلامات الحيوية - اختبار العلامات الحيوية هو طريقة متقدمة تسمح للأطباء بفحص الطفرات المختلفة، وإعادة الترتيب، والتغيرات في الحمض النووي، والتي يمكن أن توفر معلومات حول السرطان. بصرف النظر عن هذا ، يمكن أن يساعد الاختبار أيضًا في اكتشاف وتقييم العلامات الرئيسية مثل مستويات بعض البروتينات والحمض النووي للورم. يتم استخدام هذه المعلومات من قبل فريقك الطبي لتصميم خطة علاج مناسبة وفقًا لمتطلباتك المحددة.

حساب تكلفة العلاج، والتحقق من الأعراض، استكشاف الأطباء والمستشفيات

العلاج الكيميائي - العلاج الكيميائي هو علاج دوائي، يتضمن إعطاء مواد كيميائية معينة عن طريق الفم أو الوريد إلى جسم المريض، مما يساعد على قتل الخلايا السرطانية. يمكن إعطاء العلاج بمفرده أو بالاشتراك مع طرق أخرى. هناك عدد من الأسباب المختلفة التي قد يتم من خلالها إجراء العلاج الكيميائي. هؤلاء هم:

لعلاج السرطان عن طريق قتل الخلايا الخبيثة

لقتل الخلايا التي تركت سليمة أثناء الجراحة

لتقليل حجم الورم، لإعدادك للجراحة

الإجراءات الأكثر شعبية في

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (أحادي الجانب))

استبدال الورك الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الورك الكلي (B/L))

جراحة سرطان الثدي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

جراحة سرطان الثدي

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-B/L

استبدال الركبة الكلي

خصم يصل إلى 80%

تقييم 90%

مرض

استبدال الركبة الكلي-U/L

للتخفيف من العلامات والأعراض المختلفة المرتبطة بالسرطان

العلاج بالهرمونات - يُعرف هذا العلاج أيضًا باسم علاج الغدد الصماء، ويركز على استهداف الهرمونات المختلفة التي تعزز نمو الخلايا السرطانية. يعمل العلاج بطريقتين مختلفتين ، إما عن طريق إبطاء أو إيقاف نمو هذه الهرمونات أو عن طريق تغيير سلوكهم. يوصى بالعلاج الهرموني للمرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا أو سرطان الثدي، حيث تلعب الهرمونات دورًا حيويًا للغاية. يمكن أن يساعد هذا الإجراء في علاج الورم الخبيث أو تخفيف الأعراض المرتبطة به

ارتفاع الحرارة - إنها طريقة لعلاج السرطان تعمل عن طريق إتلاف الخلايا السرطانية عن طريق تسخين أنسجة الجسم إلى درجة حرارة عالية جدًا، حوالي 113 درجة فهرنهايت.. يُشار إلى العلاج أيضًا باسم العلاج الحراري للاستئصال الحراري ويتضمن طرقًا مختلفة مختلفة، بما في ذلك الليزر والموجات فوق الصوتية وموجات الراديو وسوائل التدفئة والبطانيات الساخنة. يمكن استخدام العلاج لعدة أنواع مختلفة من السرطانات بما في ذلك سرطان عنق الرحم, رأس, سرطان الجلد, سرطان الرئة, سرطان الكبد, وسرطان المستقيم.

علاج إشعاعي - تمامًا مثل العلاج الكيميائي ، يتضمن العلاج الإشعاعي استخدام جرعة عالية من الإشعاع لتدمير الخلايا الخبيثة وتقليل حجم الورم. تستهدف الإشعاعات مباشرة وتدمر الخلايا ذات الحمض النووي غير الصحي. يمكن إعطاء العلاج داخليًا أو خارجيًا. الأول يتضمن وضع مصدر الإشعاع داخل جسم المريض، والثاني يتضمن استخدام آلة أو مسبار لتوصيل الإشعاع. سوف تحتاج إلى عدة جلسات من العلاج الإشعاعي لتدمير الخلايا السرطانية بالكامل.

العلاج المناعي - يعمل العلاج عن طريق تعزيز جهاز المناعة لدى المريض، لجعله قويا بما يكفي لمحاربة الورم الخبيث. يساعد جهاز المناعة على اكتشاف أي جسم غريب وتدميره، ولكن عند اكتشاف إصابتك بالسرطان، قد يضعف جهاز المناعة، مما يجعله قادرًا على مكافحة السرطان.. يمكن أن يساعد العلاج المناعي في تقوية جهاز المناعة لديك وتعزيز قدرته على مكافحة السرطان. تشمل الأنواع المختلفة المختلفة من العلاجات المناعية مثبطات نقاط التفتيش المناعية، والعلاج بنقل الخلايا التائية، والأجسام المضادة وحيدة النسيلة، واللقاحات العلاجية.

العلاج الضوئي الديناميكي - PDT هو نوع من العلاج الضوئي، حيث يتم استخدام الضوء والمواد الكيميائية الحساسة للضوء لوصف الخلايا السرطانية. يتم تنشيط المواد الكيميائية بمساعدة الليزر. بعد تفعيل الضوء، تميل هذه المواد إلى أن تصبح سامة وتستهدف الأنسجة السرطانية. يمكن أيضًا استخدام PDT لاستهداف الخلايا السرطانية.

زرع الخلايا الجذعية - زرع الخلايا الجذعية هو طريقة علاجية تتضمن استبدال نخاع العظم المريضة للمريض مع خلايا جذعية صحية ، بهدف تعزيز نمو خلايا الدم الجديدة. يمكن أن يكون الزرع ذاتيًا أو خيفيًا. الأول يتضمن استخدام الخلايا الجذعية المأخوذة من المرضى أنفسهم ، في حين أن الأخير ينطوي على استخدام الخلايا المأخوذة من متبرع مناسب.

الجراحة - هذا مصطلح شامل يشمل العديد من التدخلات الجراحية التي تهدف إلى إزالة الكتلة السرطانية من جسم المريض. وفي بعض الحالات، يمكن أيضًا إزالة العضو المصاب أو استبداله. يمكن إجراء الجراحة باستخدام النهج التقليدي، أو التدخلات طفيفة التوغل.

العلاج الموجه - تعمل الطريقة العلاجية عن طريق استهداف وتدمير جينات وبروتينات معينة بمساعدة أدوية معينة. يمكن أن يؤثر العلاج المستهدف على البيئة التي تعزز نمو الخلايا السرطانية ، وبالتالي تعطيلها. تشمل النوعان الأكثر شيوعًا من العلاجات المستهدفة الأجسام المضادة وحيدة النسيلة وأدوية جزيء صغير.

Healthtrip icon

العلاجات الصحية

امنح نفسك الوقت للاسترخاء

certified

أقل الأسعار مضمونة!

علاجات فقدان الوزن، والتخلص من السموم، والتوتر، والعلاجات التقليدية، والتمزقات الصحية لمدة 3 أيام والمزيد

تقييم 95% للتجربة الرائعة والاسترخاء

ابقى على تواصل
يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك، سوف يقوم خبراؤنا بالتواصل معك

FAQs

تقدم الهند مجموعة واسعة من خيارات علاج السرطان المتقدمة ، بما في ذلك الجراحة ، والعلاج الإشعاعي ، والعلاج الكيميائي ، والعلاج المناعي ، والعلاج المستهدف ، وزرع الخلايا الجذعية.